تسبب خرق البيانات في محافظ ليدجر مؤخرًا في حدوث ضجة كبيرة في عالم الكريبتو.
وأثر هذا الخرق على العدد من المستخدمين وفقد العديد منهم أموالهم.
بهذا المقال نقدم لكم اجراءات الأمان المتخذة في سيفبال SafePal من أجل حماية بيانات عملائها
1. لا يقوم تطبيق سيفبال SafePal بالوصول إلى المعلومات الشخصية لأي مستخدم أو تخزينها.
تطبيق سيفبال SafePal هو بوابة للمستخدمين للوصول الى محافظهم وإدارتها و يعد تطبيق سيف بال SafePal تطبيقًا لامركزيًا ، وبالتالي لا يطلب SafePal معلومات المستخدمين الشخصية أو يصل إليها أو يخزنها للاستخدام العادي للمنتج.
يحتاج المستخدم فقط إلى تنزيل تطبيق سيف بال SafePal وإعداد المحفظة كما شرحنا في المقال السابق.
من خلال هذه العملية ، لا يلزم الحصول على معلومات شخصية من المستخدم ، بما في ذلك البريد الإلكتروني ورقم الهاتف والعنوان.
2. يتم حذف معلومات طلب SafePal Hardware Wallet على أساس منتظم.
بدءًا من شهر يناير ، أطلقت SafePal آلية جديدة لحذف معلومات طلب محفظة أجهزة العملاء على أساس شهري.
بالنسبة لجميع الطلبات التي تم الوفاء بها وتسليمها وفقًا لسجلاتهم ، سيتم حجز معلومات الطلب لمدة 30 يومًا ثم يتم إتلافها من نظامنا.
3. لا يطلب سيفبال SafePal أي اشتراك عن طريق البريد الإلكتروني "الايميل".
انشاء الحساب فيها كأي محفظة ثانية يجب علينا الاحتفاظ بالكلمات المفتاحية ويمكنك الاطلاع على كيفية إنشاء حساب باينانس داخلها من هنا.
في الآونة الأخيرة كانت سيف بال SafePal ملجأ للعديد من رواد الكريبتو الذين يعانون من حظر المنصات بسبب بلدانهم ومواقعهم
إرسال تعليق